مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

دسير الفواكه

 السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته حصريا على l مدونتكم  طريقة تحضير دسير الفلان بالفواكه من اعداد الانسة مريم جزاها الله كل الخير. لاي استفسار او ملاحظة اتركوا تعليقا على الموضوع. ولكل من اراد ان يشاركنا بموضوعه ; راسلونا على صفحتنا في الفايسبوك.


المقادير/
- 2 علبة فلان عادي
- 1 علبة فلان بنكهة الموز او الفرولة
- 4 معلقات كبار سكر سنيدة
- 1 لتر حليب
- الفواكه حسب اللرغبة ( موز – تفاح – فرولة – الكيوي)
- القليل من عصيرالليمون اي الحامض
- 3 كؤوس عصير البرتقال المصفى
الطريقة/
- في كسرونة على نار هادئة نخلط 2 علبات فلان عادي مع 1 لتر من الحليب و ملعقتين سكر سنيدة.. نترك الكل حتى يغلى و نفرغ الفلان في كؤوس بشكل متساوي.
- ندخل الكؤوس الى الثلاجة ليجمد الفلان ثم نقوم بتنظيف الفواكه ونقطعها على شكل مربعات ونضيف اليها ملعقة سكر و القليل من عصير الليمون كي لا يتغير لونها. ثم نضعها فوق طبقة الفلان و نعيده الى الثلاجة ثم نمر لتحضير الطبقة الاخيرة.
- في كسرونة نفرغ 3 كؤوس متوسطة من عصير البرتقال و علبة فلان بنكهة الموز او الفرولة حسب الذوق ونضيف اليهم ملعقتين من سكر سنيدة .
- نترك الكل يغلى ونفرغه فوق طبقة الفواكه  ثم ندخله الى المجمد حتى يتماسك وبعدها ننزله الى الثلاجة .

عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel