مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اقنعة طبيعية لتغدية شعرك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,حصريا على مدونتكم ووفقا لطلباتكم احضرت لكم مجموعة من الماسكات و الاقنعة للعناية بالشعراتمنى ان تعجبكم ولاي استفسار او ملاحظة اتركوا تعليقا على الموضوع.  و لاتنسوا زيارة صفحتنا على الفايسبوك ليصلكم جديد المدونة .


قناع الخزامة للشعر الاشقر
- عصير 2 حبتي حامض مع ملعقتين صغيرتين من ماء الخزامى وبيضتين . تخلط المكونات جيدا مع بعضها البعض بواسطة اطراف الاصابع. يستخدم هذا الخليط في دهان فروة الراس و خصلات الشعر من الجذور الى الاطراف. ويبقى القناع على الشعر مدة 10 الى 15 دقيقة .
قناع ماء الورد للشعر الغامق
ملعقتين كبيرتين خل ابيض مع ملعقتين صغيرتين ماء ورد و بيضتين . تخلط المكونات جيدا ببعضها لتستخدم في دهان الشعر بالطريقة السابقة ثم يغسل الشعر بالماء بعد 10 او 15 دقيقة .
قناع البيض للشعر العادي و الجاف و المصبوغ
 - بيضة واحدة مع نصف كوب ماء دافي للشعر الخفيف القصير بيضتان + كوب ماء دافي للشعر المتوسط و الطويل و الكثيف . 3 بيضات + نصف كوب ماء دافي للشعر المتوسط و الطويل و الكثيف.
يضرب البيض النيئ ويخلط جيدا مع الماء الدافئ . يوضع الخليط على الشعر ويلف بغطاء بلاستيكي لمدة 5 دقائق ثم يغسل بعدها بالماء الفاتر .
قناع السالمية الغني بالبروتين للشعر البني
- 3 ملاعق سالمية مجففة مع نصف لتر ماء مغلي و 6 ملاعق كبيرة صابون مبشور و بيضتين. تضاف السالمية الى الماء المغلي ويغطى الايناء و يوضع لمدة 20 دقيقة على نار هادئة لزيادة التركيز ثم يصفى , ويضاف الصابون للمنقوع , ويوضع ثانية على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى يذوب الصابون تماما , ثم يرفع الاناء من على النار; و عندما يبرد تضاف اليه بيضتان مع التقليب المستمر لعمل خليط متماسك ثم يعبا في زجاجات و يستعمل بعد مرور 24 ساعة مع ضرورة تحريك الزجاجة قبل الاستعمال.

عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel