مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

علاج الام الحيض لدى المراة بالاعشاب


مغلي البقدونس :
يستعمل مغلي البقدونس لعلاج الام الحيض , وذالك بشرب كوب واحد الى فنجانين في اليوم , ويعمل المستحلب  بغلي ملعقة كبيرة من الاوراق و الجذور المفرومة لكل من الماء الساخن بدرجة الغليان.
مستحلب اوراق النعناع :
يوصى بشرب مستحلب اوراق النعناع  , الذي يعتبر من اقوى انواع الاعشاب في معالجة هذه الالام كما يكسب الجسم المنهوك قوة و نشاطا . ويوصى بعدم شرب المستحلب عند وجود استعداد للقيئ لانه  يثير القيئ , ويزيد في جفاف الفم و العطش , وفي المساء يمكن ان يادي الى الارق .
ويحضر المستحلب بغلي ملعقة كبيرة من اوراق النعناع لكل كوب من الماء الساخن ,بدرجة الغليان , ويشرب منه كوبان الى ثلاث اكواب يوميا , ويمكن مزجه مع الحليب.
الزنجبيل :
يحفز نزول الطمث و يسهل نزول و تدفق دم الحيض , دون اي احساس بالالم و دون حدوث تقلصات في الرحيم . الزنجبيل مفيد في تهدئة التوترات  الطمث النفسية , ويعالج الام الهضم المصاحبة للدرة , مثل الامساك و الانتفاخات و الاسهال و المغص. واختاره الطب البديل لهذه المهمة , لانه يحتوي على مسكنات للاوجاع و مانعات للانقباضات و التقلصات.
استعملي الزنجبيل جافا او طازجا باضافته الى الماء المغلي  و تناوليه , و من الممكن غليه مع الماء ايضا.

عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel