مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيف تختارين حلوى زفافك؟

يتنافس العرسان في المغرب على إقامة أفضل حفل زفاف, لهذا يلجأون لمتعهدي الأعراس, الذين يسهرون دائما على تقديم الجديد بطريقة مبتكرة وعجيبة تضفي تميزا على أجواء الزفاف,فممون الحفلات يتكلف بكل مراسم العرس من الألف الى الياء لأنه يمتاز بخبرة عالية ودقة متناهية في تقديم أحسن ما لديه ليحقق للعروسين ما تمنياه في ليلة العمر. وليكون الزفاف متكاملا ومثاليا لا ينقصه شيئ يجب عليك عزيزتي أن تحسني إختيار حلوى الزفاف, لأنها ستكون محور إهتمام الحفل في آخر اللحظات والجميع سيترقب شكل الحلوى التي تم إختيارها.


 إذا كان حفل زفافك في الصيف فإبحتي عن حلوى بالفواكه مع تزيينات من وحي الصيف,ويجب ان يكون العرس كله متناسقا فلا تنسي ذلك عند إختيار الحلوى لأن ألوان الحلوى يجب أن تتناسق مع زينة الصالة وألوان العرس وحتى مع لون فستانك,وإن أمكن؛ إختاري شكل قاب الحلوى الذي تريدينه مع مصمم الديكور وإحرصي على وضع الخطوط العريضة لشكل الحفل وإبحتي عن آخر صيحات الحلوى ثم تدوقيها لتتأكدي من حسن إختيارك للكعكة من حيث الشكل والطعم.
سيكون من الجميل جدا إذا تمكنت من التنسيق بين شكل الكعكة وفستان الزفاف; فإذا كان الفستان يحتوي تطريزات ذهبية لا مانع من تزيين الحلوى بنفس التصميم ولا تنسي عزيزتي العروس ان هذا يومك المميز فإبحتي دائما عن التميز.

عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel