مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بطاطس منسمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. حصريا على مدونتكم طريقة تحضير بطاطس صحية مقرمشة و منسمة دون قليها . لاي ملاحظة او استفسار اتركوا تعليقا على الموضوع ولا تنسوا زيارت صفحتنا على الفايسبوك كي تتوصلوا دائما بالجديد.


المقادير/
- 500 غ بطاطس مقطعة على 4 او على شكل فريت.
- القليل من الملح
- ملعقة صغيرة ونصف من الزعتر 
- القليل من الابزار
- القليل من الفلفل الاحمر الحلو
- القليل من الخرقوم
- القليل من القرفة
- 3 ملعقات كبيرة من زيت الزيتون
- 4 فصوص ثوم مفروم
الطريقة/
- بعد تقطيع تقشير البطاطس و تقطيعها نقوم بطهيها في ماء  مغلي مع القليل من الملح و الخل و القليل من الزعتر مدة 2 دقائق بمعنا ان لا نترك البطاطس تسلق جيدا.
- بعدما يطهى البطاطس نثبله بالقليل من الملح وملعقة صغيرة ونصف من الزعتر و القليل من الابزلر , الفلفل الاحمر, الخرقوم و القرفة ثم نضيف الية 4 ملعقات من زيت الزيتون .
- نترك البطاطس ترتاح  و تتماسك مع باقي العناصر مدة 30 دقيقة... ثم نرتبها على صينية الفرن وندخلها لتنضج.. ويستحسن ان توضع في الواجهة العلوية للفرن لكي تطهى من كلتا الجهتين.





عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel