مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

طريقة عمل الآيسكريم بنكهات مختلفة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, مع اقتراب فصل الصيف احضرت لكم متتبعي مدونة غزل وصفة سهلة لتحضير آيسكريم بنكهات مختلفة,أتمنى ان ينال اعجابكم .
ولاي استفسار او ملاحظة اتركوا تعليقا على الموضوع ولا تنسوا زيارة صفحتي على الفايسبوك و الاشتراك في قناتي على اليوتيوب ليصلكم جديد المدونة.




المقادير/
_ علبة من بودرة الكريم شانتيه
_ نصف لتر من الحليب
_ كيس صغير من النيدو وزن 60 غ
_ كاس سكر كلاصي
_ 1 فلان بنكهة الفراولة
_ 1 فلان بنكهة الموز
_ 1 فلان بنكهة الفانيلا
_ علبة ياغورت بنكهة الفراولة
_ علبة ياغورت بنكهة الموز
_ علبة ياغورت بنكهة الفستق
_ القليل من بودرة الشكولاتة
الطريقة /
_ نقوم بتطريب الكريم شانتيه مع نصف لتر من الحليب حتى يتضاعف حجمه ونحصل على كريم ثم نضيف اليه بودرة النيدو و كأس من السكر .
_ نواصل التطريب حتى تنسجم العناصر ثم نقسم الخليط الى اربعة اقسام نترك كل واحد على حدى .
_ نضيف للجزء الأول 1 فلان بنكهة الفراولة + علبة ياغورت بنفس بالنكهة و نضيف للجزء الثاني 1 فلان بنكهة الموز و علبة ياغورت بنفس النكهة. ثم نضيف للجزء الثالث 1 فلان بنكهة الفانيلا + علبة ياغورت بنكهة الفستق + القليل من الملون الأخضر . أما فيما يخص الجزء الأخير فنضيف له القليل من بودرة الكاكاو كما يمكننا إضافة بعض حبات الشكولاتة أيضا.
- نفرغ الالآيسكريم في أوعية بلاستيكية بحسب النكهات ؛ كل واحدة على حدى ثم نحكم غلقها ونحتفض بها في المجمد مدة 24 ساعة ثم نقدمها في كؤوس خاصة بالمثلجات ونزينها بالشوكولاتة.














عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel