مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

وصفة طبيعية لازالة الكرش و الترهلات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حصريا على مدونة Ghazal وصفة طبيعية لازالة الكرش و الترهلات الموجودة بالجسم. هذه الوصفة عبارة عن كريم للمساج تحضرينه بنفسك سيدتي.. ولكي تحصلي على نتائج مرضية لا تنسي ممارسة الرياضة . ولاي تدخل او استفسار اتركو تعليقا على الموضوع و زورونا على صفحة الفايسبوك.



مقادير الوصفة وطريقة التحضير/
-  في كسرونة نضع 2 ملعقات كبار من السكنجبير (الزنجبيل) غبرة ونضيف اليه ملعقة كبيرة من ماء الورد.
- نحرك الكل جيدا على نار هادئة ثم نزيل الكسرونة من النار ونترك الخليط يبرد. ونضيف اليه الجيليسرين (يباع في البارا فارماسي) نستمر في الخلط حتى تنسجم المكونات. و بجب ان يكون الخليط جاريا شيئا ما .
- - نفرغ الخليك في قارورة نظيفة ونستعمله لعمل مساج للبطن كل يوم في الصباح او المساء كما لا تنسي سيدتي ممارسة الرياضة للحصول على نتائج مرضية ان شاء الله.

   ملاحظة/
-مدة الاستعمال شهر .

عن الكاتب

Ghazal channel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة غزل : حلويات و وصفات في كل ما يخص مجال الطبخ و الحياة اليومية | Ghazal Channel